اعلانات وتسويق الكتروني متخصص لكل المجالات
بسم الله الرحمن الرحيم
اذا كنت تريد ان تعمل من المنزل و تتاجر خلال الانترنت او توسع نطاق نشاطك التجاري
اذا كنت صاحب عمل بسيط او بيزنس صغير مكتب او عيادة او محل او مول و عايز تعلن عنه على الانترنت
لديك موهبة و تريد نشرها على اليوتيوب و الوصول لجمهورك و للمنتجين
تريد ان تعلن عن اي شيئ على الانترنت و لا تعرف الطريقة او ليس لديك الوقت الكافي لمتابعة الاعلان و عمل الترتيبات البنكية اللازمة
تريد ان تعلن عن اي شئ في فيسبوك او جووجل ادووردس او يوتيوب او ياهو بينج او تويتر باقل تكاليف وبدون مجهود
كل الشفافية كل التفاصيل مع اعلانات متخصصة احترافية و افضل و اقوى التقارير و المتابعات اليومية
مع الشركة الاولى المتخصصة فقط في الاعلانات الممولة المستهدفة منذ 2011
معكم في كل الاستفسارات عن التفاعل و الاستهداف و الاعلان و ادارة الصفحات و الحملات مجاناً
و على تويتر
مهمتنا هي تسهيل عملية الاعلان لعملائنا و امدادهم بكل المعلومات و الخبرات الكافية للوصول لجمهورهم و زبائنهم باقل الاسعار عن طريق الاستهداف الواضح لهم في كل من منصات الاعلان على الفيسبوك ياهو بينج جووجل ادووردس يوتيوب و تويتر - دون تحمل اي عناء في التعاملات البنكية او ضبط اعدادات الدفع او متابعة الاعلان اليومية او اعداد التقارير
حدد أهدافك وخطط للنهج الذي ستسير عليه وفقاً لذلك
اجمع بين الاستهداف والإبداع
استخدم النصوص والصور ذات الشعبية
أنشئ واختبر العديد من الإعلانات
كن مستعداً للاستفادة من حجم الزوار الذي يأتيك
و تلك النصائح ايضا ً
The most part of creating an ad is selecting the image. Images can either make or break the ad. When choosing images for your Facebook ad, here are some tips and examples of what to look for:
Quick note: These tips are a result of our experiences running ads on Facebook. Facebook ads perform differently for everyone, depending on how you target your ads. Click here to read a post about Facebook targeting.
Tip 1: People click on human faces
Tip 2: People click on human faces with text
Tip 3: People like to click on video play buttons
Tip 4: Don’t ask too many questions
Tip 5: Test seasonal or holiday-themed images
Tip 6: Don’t try to be too clever: There’s a saying in social media that goes like this: “Don’t try to be clever. Be clever
Tip 7: Keep it simple
Tip 8: Don’t be a car salesman
Tip 9: Keep your eyes open المصدر من هنا
additional info ::
Choose an image that is directly relevant to your product or service
Use an image that is bright and eye-catching, even when viewed at a small size
Avoid images that have many small details or text and opt for something simple instead
source 2 ::
المصدر من هنا