المنتدى الرسمى لبرنامج ستار اكاديمى9
ابراهيم حسن : انا وحسام ولاد الاهلى .. وكل شعب مصر بيحبنا .. والامن والاعلام سبب مجزرة بورسعيد Gwgt0n1m5651305796
ابراهيم حسن : انا وحسام ولاد الاهلى .. وكل شعب مصر بيحبنا .. والامن والاعلام سبب مجزرة بورسعيد Gwgt0n1m5651305796
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البوابةالرئيسيةمـجـلـة المنتدىأحدث الصورمركز تحميل الصوردخولالتسجيل

ابراهيم حسن : انا وحسام ولاد الاهلى .. وكل شعب مصر بيحبنا .. والامن والاعلام سبب مجزرة بورسعيد

كاتب الموضوعرسالة
الاسطورة
صاحب الموقع
صاحب الموقع
الاسطورة

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 21/02/2010

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : Designer

المزاج المزاج : serious

ابراهيم حسن : انا وحسام ولاد الاهلى .. وكل شعب مصر بيحبنا .. والامن والاعلام سبب مجزرة بورسعيد Empty
مُساهمةموضوع: ابراهيم حسن : انا وحسام ولاد الاهلى .. وكل شعب مصر بيحبنا .. والامن والاعلام سبب مجزرة بورسعيد   ابراهيم حسن : انا وحسام ولاد الاهلى .. وكل شعب مصر بيحبنا .. والامن والاعلام سبب مجزرة بورسعيد Icon_minitimeالجمعة فبراير 17, 2012 4:20 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أكد إبراهيم حسن مدير الكرة السابق بالنادى المصرى البورسعيدى أنه وشقيقه حسام من أبناء النادى الأهلى وقد لعبا فيه أكثر من 22 عاما ولا يمكن أن يحدث أن يحرضا أحدا ضده للقيام بتلك المجزرة البشعة التى حدثت فى بورسعيد

وأوضح إبراهيم حسن - المتواجد وشقيقه حاليا فى دبى لصحيفة "الامارات اليوم"-: "أنا وحسام بريئين من أحداث بورسعيد ، وكدنا نفقد حياتنا ونحن نحاول إنقاذ لاعبى وجماهير الأهلى ".

وتابع "نحمد الله على حب الشعب المصرى الكبير لنا ، وهناك أشخاص ترغب فى زرع الفتنة والاحتقان فى وقت لا تحتمل فيه مصر أكثر من العبء الذى تحمله".

وهاجم إبراهيم حسن الإعلام المصرى بشدة ، مؤكدا أنه كان سببا فى زيادة الاحتقان بين جماهير الأندية ، كذلك روابط الالتراس والتى وصلت لمرحلة تجاوزت فيها تشجيع كرة القدم فقط ، داعيا أن يعود الاستقرار لمصر فى الفترة القادمة .

وحمل إبراهيم حسن الأمن مسئولية الحادث بعد التقصير الواضح الذى ظهر به والاكتفاء بموقف المشاهد فى ظل الكارثة التى تحدث أمام عينهم داخل استاد بورسعيد .
https://staracademy9.123.st

ابراهيم حسن : انا وحسام ولاد الاهلى .. وكل شعب مصر بيحبنا .. والامن والاعلام سبب مجزرة بورسعيد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» متعب: أنا المسؤول عن مجزرة بورسعيد!
» لاعبو الحدود يتبرعون لأسر ضحايا مجزرة بورسعيد
» "ماندو" يسلم نفسه للشرطة بعد اشتراكة فى مجزرة بورسعيد
» مشجع اهلاوى يكشف اسرار خطيرة جديدة فى مجزرة بورسعيد
» ريال مدريد ينعى النادى الاهلى فى ضحايا احداث بورسعيد