المنتدى الرسمى لبرنامج ستار اكاديمى9
كلام ياسمين عالفيسبوك إنتو تعرفو معزة ميدو عندي بعد الاحضان والاشتياق لميدو وتقدم اعتذارها لمنه خطيبة ميدو ستار اكاديمى 8 Gwgt0n1m5651305796
كلام ياسمين عالفيسبوك إنتو تعرفو معزة ميدو عندي بعد الاحضان والاشتياق لميدو وتقدم اعتذارها لمنه خطيبة ميدو ستار اكاديمى 8 Gwgt0n1m5651305796
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البوابةالرئيسيةمـجـلـة المنتدىأحدث الصورمركز تحميل الصوردخولالتسجيل

كلام ياسمين عالفيسبوك إنتو تعرفو معزة ميدو عندي بعد الاحضان والاشتياق لميدو وتقدم اعتذارها لمنه خطيبة ميدو ستار اكاديمى 8

كاتب الموضوعرسالة
القلب المجروح
رتـبـة الـعـضـو
رتـبـة الـعـضـو
القلب المجروح

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 04/03/2010

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة

المزاج المزاج : حالة حب

كلام ياسمين عالفيسبوك إنتو تعرفو معزة ميدو عندي بعد الاحضان والاشتياق لميدو وتقدم اعتذارها لمنه خطيبة ميدو ستار اكاديمى 8 Empty
مُساهمةموضوع: كلام ياسمين عالفيسبوك إنتو تعرفو معزة ميدو عندي بعد الاحضان والاشتياق لميدو وتقدم اعتذارها لمنه خطيبة ميدو ستار اكاديمى 8   كلام ياسمين عالفيسبوك إنتو تعرفو معزة ميدو عندي بعد الاحضان والاشتياق لميدو وتقدم اعتذارها لمنه خطيبة ميدو ستار اكاديمى 8 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 01, 2011 6:06 pm

كلام ياسمين عالفيسبوك إنتو تعرفو معزة ميدو عندي بعد الاحضان والاشتياق لميدو وتقدم اعتذارها لمنه خطيبة ميدو ستار اكاديمى 8 253761_156930334372386_100001662600894_326302_5846572_n

كلام الياسمين ع الفيسبوك:

Yasmine tazi
hi!!sorryyyyyyyy 3ala kolly lee sarr pleaz la tez3alo meenny ento bte3rafo ma3azet mido 3andy w ma3zety 3ando we missed each other that's why! Ya3ny bgadd sorry w baleegh 3tyzzary l menna w ollilha enno ana bgad sorry w ma tez3aly men mido le enou houwa ma3zol 3anny nass w bgady enty mosh 3arfa eddaght beykon 3alena 3alashan keda howa metlakhbat pleaz olelha mate3tal ham shee wla tez3al men 7aky nass

اسفة على كل اللي صار بليز لا تزعلوا مني إنتو تعرفو معزة ميدو عندي ومعزتي عندو اشتقنا لبعض هاذ السبب ... يعني بجد سوري و بالغ اعتذاري لمنه و أقولها إنو أنا بجد سوري و ماتزعلي من ميدو لأنو هو معزول عن الناس و بجد إنت مش عارفة الضغط بيكون علينا عشان كذه هو متلخبط بليز قوليلها ما تعطل هم شي و لا تزعل من حكي الناس

+++++++++++++++++++
star academy

كلام ياسمين عالفيسبوك إنتو تعرفو معزة ميدو عندي بعد الاحضان والاشتياق لميدو وتقدم اعتذارها لمنه خطيبة ميدو ستار اكاديمى 8
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دعم ياسمين لاحمد للمره الثانيه على التوالى ياسمين المغربية تدعم ميدو على الفيس بوك ستار اكاديمى 8
» يوتيوب اغنية ميدو لمنه بعيد ميلادها song mena birth day ستار اكاديمى 8
» كلام محمود شكرى ومحمد مغربى على كريم بالفيس بوك حديث المغربى وشكرى على كيمو ستار اكاديمى 8
» للتصويت للمصري احمد عزت ستاراك8 ارقام التصويت لميدو نجم ستار اكاديمى 8 و sms بكل الدول العربية ستار اكاديمي 8
»  البرايم الاخير والختامي سيكون في 15 تموز/يوليو المقبل وضيف البرايم الاخير صابر الرباعى وهو اخر ستار اكاديمى يعرض ادخل اعرف التفاصيل ستار اكاديمى 8